التخطي إلى المحتوى

إعلان نتيحة الثانوية العامة 2020 , الفرحة تدور في كل مكان شهد على نجاح طالب ثانوية عامة اليوم حيث كانت مصر جميعها في انتظار اعلان نتيجة الثانوية العامه اليوم فقد تتيح الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم المصرية امام الجميع من أجل الاطمئنان على نتيجة أولادهم وأقاربهم فنتيجة الثانوية العامة هي مفرق في حياة الشخص قدفهىىالتى تحدد من سيكون بالمستقبل وتضع اولى خطوات طريقه فى النجاح.

نتيحة الثانوية العامة 2020

وبفضل الله أعلنت وزارة التربية والتعليم وقام الوزير نفسة بتأكيد الخبر رسميا اليوم أن نسبة النجاح تخطت 83% مقارنة بالالاعوام السابقة وقد وصل عدد أوائل الطلبة إلى خمسة عشر طالب وطالبة من الشعبة العلمية قسم علمى علوم وقسم علمى رياضة ومن الشعبة الأدبية.

أقرأ أيضا: عاجل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 .. استعلم عن نتيجتك برقم الجلوس والاسم من هنا

أوائل الثانوية العامة

إعلان نتيحة الثانوية العامة 2020 .. نجاح طلاب الثانوية العامة بنسبة 81.5% على مستوى جميع محافظات مصر

هذا وقد كان أوائل الطلبة من سكان محافظات القاهره والقليوبية وأسيوط وتم تهنئة الجميع في بث مباشر للسيد وزير التربية والتعليم وقد قام بإطلاق اسماء اوائل الطلبة على الهواء مباشرة متمنيا لهم دوام التوفيق في الأعوام التالية من الدراسة الجامعيه وبدء مرحلة جديدة من حياتهم.

أقرأ أيضا: “بالرابط الرسمي نتيجة الثانوية العامة 2020” .. بالاسم ورقم الجلوس نتائج الثانوي العام عبر البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم

فتح باب القبول بالجامعات المصرية

وقد أكد الدكتور طه شوقى على ضرورة متابعة الطلاب لإعلانات التنسيق في فتح باب القبول بالجامعات المصرية والخاصة والمعاهد العليا لان التنسيق يعرض على ثلاث مراحل المراحل الأولى تتضمن الكليات العليا والثانيه تتضمن الكليات المتوسطة أما المرحلة الثالثة والأخيرة تكون خاصة بالكلية المؤهلين لدخول المعاهد والدبلوم المتوسط.

وقد تمت الامتحانات في جو من الارتباك والتوتر بعض الشيء لان الطلبة كانو مضغوطين بسبب البيانات التي كانت دائما ما تتعارض مع ايقاف أو استكمال العملية التعليمية كما أنهم كانوا قلقين من فيروس كورونا المستجد وايضا تعرضوا لموجات من ارتفاع درجات الحراره خلال شهر يوليو مما جعل الجميع فخورين بتأدية الطلاب الامتحان وتحقيق النجاح في ظل تلك الظروف الشديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *