التخطي إلى المحتوى

إعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2020 , أعلن الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر أن موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2020 سوف يتم في منتصف أغسطس لان أغلبية المواد ما زال التصحيح قائما فيها حتى الآنوأن النتائج المبدئية للمواد التي انتهى من تصحيحها فإن نسبة النجاح مطمئنة بإذن الله ومبشرة للغاية فهي مرتفعة عن الأعوام السابقة.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية

إعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2020 عبر بوابة الأزهر الشريف الالكترونية

اما عن كفيفة الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2020 فيرجى الدخول لموقع الأزهر والضغط على الثانوية الأزهرية ومن ثم نتائج الامتحان وقم بكتابة اسم الطالب كاملا ومراعاة الكتابة بالشكل الصحيح ثم كتابة رقم الجلوس الذي قام الطالب بتأدية الامتحان فيه وسوف تظهر النتيجة على الفور لكل الطلبة الذين قاموا بأداء الامتحانات التي اعدت وأقيمت بمعظم المعاهد الدينية على مستوى جمهوريه مصر العربية.

أقرأ أيضا: برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2020|نتيجة الصف الثالث الثانوي 2020 بالإسم وزارة التربية والتعليم

ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية

هذا وقد حصرت اللجنة القائمة على الامتحانات بحصر عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات من القسم الادبي 85235 من القسم الادبي و43156 من القسم العلمي هذا وقد تم التوجه بالشكر لجميع الطلاب على الجلد والمثابرة في تحقيق رفعة وطنهم وعلو مكان دينهم الإسلامي وحرصهم الشديد على أداء الامتحانات في ظل الظروف الراهنة والتي يعاني منها كل العالم.

فقد قام الطلاب بحضور الامتحانات وسط تعليمان مشددة حيث حرص القائمين على اللجان الامتحانية بضرورة التشديد على جميع الطلاب بعدم الحضور بدون ارتداء الكمامة والقفازات الخاصة وزجاجة المياه المعقمة كل ذلك حرصا على الحفاظ على صحة أبنائنا.

أما عن تنظيم اللجان الامتحانية فقد حرص القائمين عليها بضرورة ترك لمسافة آمنة بين كل طالب وزميله وبين كل طالبه وزميلتها والتشديد على منع تداول الأغراض الخاصة للطلاب سويا حرصا على تقليل فرص الإصابة بفيروس كرونا المستجد كوفيد 19 هذا وقد تمت الامتحانات بسلام.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *