التخطي إلى المحتوى

أنتجت الشركة السعودية خدمه تستطيع بسهوله من خلالها أن تتعرف على استهلاكك الشهري للكهرباء وفاتورتك الالكترونية عبرها، وذلك من خلال حاسبه الاستهلاك التقديرية (رقم العداد ).ودفع هذه الفواتير بواسطه بطاقه الائتمان ,البنوك وهذا يتم وانت جالس ف مكانك عبر الانترنت دون الذهاب الى الفرع ذاته .سواء كانت هذه الفاتورة خاصة بشركات ,منازل,مصانع ,محلات,وغيرها. ومتاح لك تقسيط هذه الفواتير شهريا، وتستطيع أيضا هذه الخدمة بإبلاغك قرب موعد فصل الخدمة في حال عدم السداد لها .وكل فترة زمنيه تبدع هذه الشركات بطرق حديثه اقل جهدا وأوفر تكلفة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد

1:القيام بزيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة السعودية من خلال رابط الكتروني خاص بها.
2: ستجد قائمه جانبيه خاصه بخدمه المشتركين تستطيع من خلالها استعراض الفاتورة الالكترونية
3:تسجيل رقم حسابك الخاص بك في مؤسسة الكهرباء أو بريدك الالكتروني أو كلمه المرور ثم تسجيل دخول ستظهر كافه المعلومات الخاصة بفاتورتك.

مزايا الاستعلام الكترونيا عن فاتورة الكهرباء

• هذه الخدمات لاقت اعجابا كثيرا من المستهلكين وذلك اتضح من خلال زيادة عدد المستخدمين الذين سجلوا في موقع الشركة الذي رفع عن واحد ونص مليون مشترك تقريبا.
• كما سهلت المملكة توحيد المواعيد الخاصة باستحقاق فواتير الخدمات المتعددة التي يتلقاها المواطن، من فواتير الكهرباء والماء والغاز وغيرها من خلال مرسوم يقضي بتوحيد ميعاد صرف الرواتب لكل العمال في جميع القطاعات الحكومية، مما جعل الأمر أكثر يسرا وتنظيمها على المواطنين والجهات المستحقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *