التخطي إلى المحتوى

أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، قد دخل المستشفى ظهر اليوم السبت الموافق 18 يوليو من عام 2020م. حيث يجري بها بعض الفحوصات الطبية، رئيس مجلس الأمة الكويتي يطمئن أهل الكويت، وطمأن رئيس مجلس الأمة الكويتي (مرزوق علي الغانم) اهل الكويت بخصوص صحة الأمير الشيخ صباح الأحمد، بعد ما تم تداوله من اخبار بخصوص تدهور حالته الصحية، مؤكدا أنه بخير وعافية وصحة.امير الكويت

حيث قال مرزوق الغانم في تدوينة عبر حسابه الرسمي علي موقع “تويتر” مساء الخميس قائلا “تشرفت بتناول طعام الإفطار مع والدي سمو أمير البلاد كما جرت العادة يوم الخميس، وأقول لأهل الكويت الطيبين، اللي لهجت ألسنتهم بالدعاء لسموه، تطمنوا، والدنا بخير وصحة وعافية”، وأضاف مرزوق على الغانم: “الأسبوع المقبل سيجري صاحب السمو الفحوصات الطبية الروتينية، ونسأل الله العلي القدير أن يحفظه ويبقيه ذخرا للبلاد والعباد مع سمو ولي عهده الأمين”.

تصدر هاشتاج الاطمئنان علي الأمير

حيث تصدر هاشتاج بعنوان “#صباح الأحمد” قائمة التريند أي الأكثر تداولا بموقع تويتر في دولة الكويت.
مقابلة الأمير وترامب:
يذكر أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، قد سافر سابقا إلى الولايات المتحدة في سبتمبر الماضي. كان من المقرر أن يعقبها أن يتوجه الأمير الي واشنطن لكي يلتقي بالرئيس ترامب في 12 من شهر سبتمبر الماضي. ولكن كان ذلك قبل أن يعلن وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي الشيخ علي جراح الصباح في 8 سبتمبر دخول الأمير الكويتي الى مستشفى بالولايات المتحدة، لإجراء بعض الفحوصات الطبية. ومن ثم تم تأجيل لقائه مع الرئيس ترامب رئيس امريكا ، على أن يتم التنسيق بينهما لاحقا لموعد آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *