التخطي إلى المحتوى

أسماء أوائل الثانوية العامة علمي رياضة 2020.. جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وبعد أن تداول معلومات عن الكشف عن أسماء طلاب الثانوية العامة من الحاصلين على أعلى الدرجات، والأمر الذي نفته وزارة التربية والتعليم، حيث كشفت أن عملية مراجعة وتصحيح الأوراق لا زالت قائمة إلى الأن وسوف يتم الإعلان عنها فور اعتمادها والإعلان عن الطلاب الأوائل.

أسماء أوائل الثانوية العامة علمي رياضة 2020

يتميز قسم علمي رياضة بالعديد من المميزات حيث يتيح لطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة علمي رياضة بالالتحاق بإحدى كليات الهندسة وكليات الحاسبات والمعلومات وأيضا المعاهد الفنية التي دون كليات الهندسة بالحصول على مكان شاغر بها، وتعد كليات الهندسة واحدة من أكثر الكليات التي يتطلبها مجال العمل والسوق.

أوائل الثانوية العامة علمي رياضة

.مما لاشك فيه أن أوائل الثانوية العامة بقسم علمي رياضة يحصلون على منح تختلف عن الأقسام الأخرى (علمي علوم، القسم الأدبي)، حيث ترسل لهم الكلية الحربية الفنية العسكرية التي تتبع القوات المسلحة المصرية خطاب للحصول على مكان شاغر بها، بالإضافة إلى منح الجامعات الخاصة، وأيضا المنح التي تقدم من وزارة التربية والتعليم، جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أعلنت  أن نتيجة الثانوية العامة سيتم ظهورها ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، ويمكن للطلاب معرفة نتيجة الثانوية العامة من خلال هذا الموقع، ومازال التصحيح مستمرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *