التخطي إلى المحتوى

أدعية يوم عرفة للزوج.. يبحث الكثير من الأزواج عن أفضل أدعية يوم عرفات، حيث يعد يوم عرفات من أفضل الأيام المستحبة عند الله، والتي تقبل فيها الأعمال الصالحة، حيث خلال يوم عرفة والذي يفرض فيه الصيام، لذلك يستحب الاكثار من الأدعية خلال هذه الأوقات، والقيام بعد ذلك بسنن عيد الأضحى المبارك وأهمها ذبح الأضاحي و التصدق على الفقراء والمساكين والمحتاجين.

أدعية يوم عرفة للزوج

هناك العديد من الأدعية التي يفضل الدعاء بها خلال وقفة عرفات، وتقوم كل زوجة حسنة وطيبة بالدعاء لزوجها وأن يبارك الله في زوجها ويطيل في عمره وأن يرزقه الصحة وأن يكون زوجا صالحا ويعاملها بأحسن المعاملات، كما وصى الرسول صلى الله عليه وسلم الرجل بأن يحسنوا معاملة النساء.

أفضل الأدعية المكتوبة والمستجابة

” اللهم اهدني لأحسن الاخلاق، واصرف عني سيئها لا يصرف عني سيئها إلا أنت “، ” اللهم كما حسنت خلقه فحسن خلق زوجي “، “اللهمَ يا مسخر الرياح لسليمان، ويا مسخر الحوت ليونس، ويا مسخر النار لنبينا إبراهيم، ويا مسخر جبريل لمحمد، أسألك أن تسخر لي زوجتي، وأن تكفيني شرها”.

أدعية يوم عرفات للزوج.. هناك أيضاً أدعية أخرى تستحب خلال وقفة عرفات للزوج، ” اللهم اجعل زوجتي قرة عيني، اللهم اقر عيني بهداية زوجتي “، ” اللهم أغفر لي الذبوب إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت “، ” اللهم إن كنت مقصرا في قضاء الأعمال فحببني فيها واجعلها كل همي ومقصدي “، ” اللهم ارزقنا حسن الخاتمة، وسعة الرزق الحلال، و ابعدنا عن الرزق الحرام، اللهم إنا نعوذ بك من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا اللهم أدخلنا الجنة بدون حساب “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *