التخطي إلى المحتوى

أدعية يوم عرفة للزوجة.. خلال أيام قليله يهل علينا ثاني أعياد المسلمين وهو عيد الأضحى المبارك الذي يسبقه أيام من أفضل الأيام التي يستحب بها الأعمال الصالحة والاكثار منها، حيث تعتبر تلك الأيام التي فرض فيها الحج، وبها أيضا حدثت قصة سيدنا إبراهيم مع ابنه سيدنا إسماعيل، عندما أراد ان يذبحه إلى أن أهداه الله كبشا للفداء به وذلك يوم النحر يوم عيد الأضحى المبارك.

أدعية يوم عرفة للزوجة

مما لا شك فيه أن يوم عرفات من أفضل الأيام عند الله، حيث أنه يكفر ذنوب سنتين من الأعمال سنة قبل وسنة بعد، لذلك يبحث الكثير عن أفضل الأدعية التي تستجاب خلال يوم عرفات للدعاء بها والتقرب إلى الله تضرعا وخفية، لأن يقبل الله أعمالهم وأن يرزقهم الجنة بدون حساب وأن يحسن خاتمتهم.

أدعية يوم عرفة للزوجة.. هناك العديد من الأدعية التي يستحب الدعاء بها خلال وقفة عرفات سواء كانت للزوجة أو للزوج، ويبقى الأساس في الدعاء هو التمنى للنفس الخير والصلاح والفلاح في الدنيا وفي الآخرة، وأيضا التمنى لذويهم الخير والصلاح في الدنيا والآخرة أيضا، وهناك العديد من الأدعية التي يستحب الدعاء بها ومنها “اللهم يا رحمن يا غفار يا قهار اللهم أغفر لنا ذنوبنا وارحمنا برحمتك يا كريم”، وأيضا “اللهم أرزقنا الخير و أرزقنا المال الحلال وابعدنا عن فتن الحرام اللهم أسعدنا بكرمك اللهم من علينا بجودك ولا تعاملنا على قدر أعمالنا ولكن بكرمك يا الله اللهم”، ” اللهم هل علينا عيدك بالخير واليمن والبركات وأرزق من سبقنا إليك الجنة يا رب العالمين”.

ويبحث العديد من الشعب والمصري والمسلمين في الوطن العربي عن فضل صيام يوم عرفة والادعية المستجابة حيث تنتظر الأمة الإسلامية عيد الأضحى المبارك ليبارك ويهنئ الجميع بعضهم البعض وذبح الأضاحي بالإضافة إلى أن اليوم هو يوم عرفة وهو يوم فضل صيامه عظيم عند المولى عزوجل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *