التخطي إلى المحتوى

ينتظر العديد من مشجعين القلعة الحمراء مباراة العودة  التي تجمع بين النادى الأهلي و نادي صن داونز الجنوب إفريقي في بطولة دورى أبطال أفريقيا، ويدخل الشياطين الحمراء اللقاء بروح عالية وثقة كبيرة بعد تقدمهم على الفريق الجنوب أفريقي بهدفين لصفر في لقاء الذهاب وكان قد سجل الهدفين اللاعب التونسي علي معلول بينما يدخل الجراد الأصفر اللقاء محاولا ً تسجيل هدفين على القلعة الحمراء في مهمة ستكون في غاية الصعوبة على الفريق الجنوب أفريقي حيث أن النادي الأهلي لم يتلقي سوي هدفين فقط في أخر عشر مباريات.

تصريحات مدربين الفريقين

  • وكان قد صرح مدرب صن داونز بيتسو موسيماني وقال بأن فريقه يستطيع تسجيل هدفين أمام النادي الأهلي لكنه لا يستطيع أن يضمن بأن يمنع النادي الأهلي من التسجيل.
  • بينما صرح فايلر مدرب النادي الاهلي أن النادي الأهلي مستعد للمباراة بشكلا ً جيد وأن نتيجة الموسم الماضي لن تحدث ثانية تحت قيادتي وسندخل المباراة للفوز بها.

موعد مباراة الاهلي وصن داونز اليوم

تبدأ المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءا َ بتوقيت مكة المكرمة  و5:00 مساءا َ بتوقيت أبو ظبى، و 3:00 مساءا َ بتوقيت مصر، و2:00 مساءا َ بتوقيت تونس حيث ينتظرنا لقاء كبير وصعب بين الفريقين.

تشكيلة نادي الاهلي

ويتوقع أن يلعب فايلر مدرب الفريق بتشكيلة 4-2-3-1.

  • في الهجوم : مروان محسن.
  • في الوسط : عمرو السولية – اليو ديانغ – وحسين الشحات – ومحمد مجدي قفشه – جونيور أجاي.
  • في الدفاع : ياسر إبراهيم – محمود متولي – أحمد فتحي – علي معلول.
  • حارس المرمي :- محمد الشناوي.

أخبارمباراة الاهلي وصن داونز وتشكيلة الفريقين وتصريحات المدربين

تشكيلة نادي صن داونز

يتوقع أن يلعب بيتسو موسيماني مدرب الفريق بتشكيلة 4-2-3-1، حراسة المرمى دينيس اونيانجو ويلعب على الجهة اليمين اللاعب تيبوغو لانجيرما ويلعب على الجهة اليسري اللاعب موسي ليبوسا وفي قلب الدفاع يلعب كلاً من اللاعب ريكاردو ناسيمينتو ومزيكايز ماشابا في وسط الملعب يلعب كلا ً من أنديلي جالي وهلومفو كيكانا ويلعب في الجناح الأيمن الهجومي اللاعب خوسي علي ميزا ويلعب في الجناح الأيسر الهجومي اللاعب ثيمبا زاوني ويلعب في الهجوم كلا ً من اللاعب تيكو موديسي واللاعب سيبوسيسو فيلاكازي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز

يمكنكم متابعة نتيجة المباراة على قناة بين سبورت bein sportd hd1 ، وسنتابع معكم عبر مصر 24 تغطية  المباراة كاملة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *