التخطي إلى المحتوى

مسلسل عثمان الحلقة ٣٠ , أول عرض للمسلسل كان في 20 من شهر نوفمبر من عام 2019.تدور قصة المسلسل عن حياة عثمان الأول بن أرطغرل في القرن الثالث عشر ميلاديا، وكيف قامت الدولة العثمانية، كما تتحدث عن كيف واصل عثمان ملاحقة الخونة من المغول، أيضا اتجه إلى بيان حقيقة صراع عثمان وأخيهسافجي على الحكم. وبعد تعين أخيه على حكم قبيلة كاي لم يتركه عثمان وذهب لمحاربتهم لكي يستطيع غرس الإمبراطورية العثمانية هناك واستطلاع من نقل الدولة من حالة الضياع والفقر إلى دولة عزيزة وذات نفوذ وقوة، كما حقق العديد من الانتصارات العظيمة وانتصر على المغول والتتار والفرس والروم.

مسلسل عثمان التركي

أحداث مسلسل عثمان الحلقة ٣٠ “kiamat moass osman episode”

المسلسل من إخراج متين جوناي وإنتاج محمد بوزادغ، أما عن أبطال المسلسل فقام بدور عثمان الممثل بوراك اوزجيفيت ، وشاركته البطولة النسائية الممثلة جول جوناي كما ضم العمل باقة من أفضل الممثلين منهم راغب سافاش، نور الدين سونمز، جلال آل، ديدان بالشين وأيضا أصلهانكارالار.

أقرأ أيضا: برومو مسلسل قيامة عثمان الحلقة 31 نايل سات

تم عرض المسلسل على قناة أي تي في التركية على مدار ثلاثون حلقة، امتدت طول الحلقة الواحدة من 120 دقيقة إلى 140 دقيقة، تم تصوير المسلسل بالكامل في إسطنبول بتركيا، قام فريق الإنتاج بصناعة بحيرة صناعية وبناء مدينة ذات أسواق ومنازل على الطراز العثماني، كما تم شراء عدد من الخيول وسجاد يدوي وماشية والعديد من الماعز وتم بناء مائة خيمة وقلعة، كما درب فريق العمل على التخييم بداخل الغابات حتى تبدو كل الأحداث وقعيه.

تم بث المسلسل في العديد من الدول العربية وأيضا الأجنبية ومنها أفغانستان على قناة طلوع، المملكة المتحدة على قناةosman online tv.com، الجزائر على قناة الفجر، الصومال على قناةmctv، الأردن على قناة اليرموك، ألبانيا على قناةtvklan

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *